الشراكة بين توتال والمصنعيين العالميين للسيارات|توتال مصر

الشراكات

Automotive lubricants: our services  

يجب أن تبقي الزيوت في مقدمة التغيرالتكنولوجي السريع والمستمر ، وأن تتطور لتواكب المواصفات العالمية والاحتياجات الصناعية المختلفة. قامت شركة توتال للزيوت إلي الآن بتعزيز شراكات قوية مع المصنعين العالميين ، ومن ضمنهم:

الشركاء في مجال السيارات:

TOTAL

سيتروين

تعتبر الشراكة بين شركة توتال ومُصنع السيارات الفرنسية سيتروين شراكة تاريخية بحق. حيث أنه في عام 1968 ، بدأت شركة توتال في تطوير زيوت خاصة لسيارة سيتروين دي إس للتغلب على مشاكل الاشتعال. وعلى مدار 40 سنة من العمل الجماعي ، تطورت عملية إنتاج زويت عالية الجودة وحققت نجاحاً غير مسبوق في مجال الرياضات الآلية. واليوم ، توسعت الشراكة بين الشركتين لتصبح شركة صناعية وعالمية ، ولم تعد تقتصر على مجال الرياضات الآلية فقط ، بل امتدت للمجال التقني والتجاري والتدريبي.
لمعرفة المزيد حول شراكتنا مع سيتروين

بيجو

تعود شراكة توتال مع بيجو إلى عام 1995 وقامت الشركتين بتأكيد ثقتهما في بعضهم البعض ، وذلك من خلال تجديد اتفاقيات الشراكة. ولا يعتبر هذا التجديد بمثابة مفاجآة ، حيث أن زيوت توتال هي العلامة التجارية الوحيدة التي تم التوثيق عليها لاستخدامها في جميع طرازات السيارات التي أنتجتها الشركة الفرنسية لأننا نتبادل معها نفس الأهداف. ويعمل باحثون من توتال وبيجو جنباً إلى جنب لتطوير زيوت جديدة أكثر كفاءةً في استخدام الوقود وأكثر حفاظا علي البيئة.
لمعرفة المزيد حول شراكتنا مع بيجو.

مازدا
تعود الشراكة مع شركة مازدا في مجال الزيوت إلى عام 2003. واستطاعتا الشركتان معاً توتال و مصنع السيارات الياباني التعاون لتطويرمجموعة زيوت مازدا الأصلية و المستخدمة في كافة سيارات مازدا. ولقد حققت هذه الزيوت كافة متطلبات الجودة والضمان لكل طراز من سيارات مازدا ، وكما صممت هذه المجموعة لتتماشي مع آخر صيحة تكنولوجية من مازدا و هي سكاي آكتيف الجديدة.

لمعرفة المزيد حول شراكتنا مع مازدا.

 

KIA
كيا:دخلت شركة السيارات الكورية كيا موتورز في شراكة مع توتال للزيوت عام 2011 مدتها 5 سنوات. ولقد أصبحت شركة توتال للزيوت الشريك الرسمي* لكيا موتورز في مجال بيع الزيوت في مراكز خدمة ما بعد البيع الخاصة بكيا موتورز في الدول المشاركة. كما أصبحت توتال أول مورد لزيت المحرك لمصانع كيا موتورز وهيونداي في جميع أنحاء العالم.متوفر في جميع أنحاء العالم عدا أوروبا وكوريا الجنوبية.
* Applies worldwide, with the exception of Europe and South Korea
لمعرفة المزيد حول شراكتنا مع كيا موتورز.

جريت وول موتورز
لقد قامت توتال للزيوت بتوقيع اتفاقية تعاون دولي مع شركة جريت وول موتورز الصينية في فبراير 2012. وتعتبر توتال للزيوت الشريك الرسمي لشركة جريت وول موتورز في الأسواق الرئيسية. و يركزان الشريكان علي صميم الأسس في أهمية الاحترافية والكفاءة والاهتمام بالعملاء. تعزز الشراكة هدفين رئيسيين و هما: زيادة الحصة السوقية في الصين وتعزيز التواجد في الأسواق العالمية ، والتعاون في مجال تطوير منتجات وخدمات عالية الجودة بما يتوافق مع متطلبات صناعة السيارات.
لمعرفة المزيد حول شراكتنا مع جريت وول موتورز.

شركة داف
بدأت الشراكة مع شركة داف في أوائل التسعينيات لتكون أول شركة لتوريد هذا النوع من الزيوت في هولندا. وساهمت شراكتنا التجارية والتقنية مع مُصنع السيارات الهولندي لنكون المورد رقم 1 في هذا النوع من الزيوت في مراكز خدمة ما بعد البيع في أوروبا.

شركة زد إف
قامت شركة توتال ومُصنع السيارات الألماني زد إف بتوقيع إتفاقية تعاون في 2007 ، وذلك فيما يخص تطوير الزيوت فائقة الجودة لمحركات النقل اليدوي الثقيلة. وفي عام 2010 ، قامت شركة زد إف باعتماد منتجنا للعمل لمسافة 540000 كم. ونحن الآن الشريك الرسمي لهذا النوع من الزيوت وكذلك المورد الرئيسي لمراكز ما بعد البيع.

سكانيا
تتعاون شركة توتال ومًصنع السيارات السويدي سكانيا في تطوير الزيوت التي يتم تصميمها خصيصاً للشاحنات والحافلات

شاحنات رينو
يعود التعاون بين توتال ورينو الفرنسية للشاحنات إلى عام 1979 ، وذلك فيما يخص تطوير الزيوت المستخدمة في شاحنات رينو. ولقد قامت الشركتان بتجديد إتفاقية الشراكة في يناير 2016 ، وتشمل هذه الإتفاقية كافة أوجه التعاون في الأنشطة التجارية بين توتال ورينو للشاحنات.

كلاس
بدأ التعاون بين شركة توتال وبين مُصنع المعدات الزراعية الألماني كلاس في 2005 ، وذلك بعد بدء التعاون بين شركة إلف وشركة رينو للمعدات الزراعية. وبعد 4 سنوات من التعاون المثمر ،قامت شركة كلاس وشركة توتال بتجديد إتفاقية الشراكة في 2009. وتوصي شركة كلاس ، عملاق صناعة المعدات الزراعية في العالم ، عملائها باستخدام مجموعة واسعة من زيوت توتال في المعدات التي تقوم بصناعتها.

?? ?? ?? ??