الرياضات الآلية

Automotive lubricants: our services  

تلعب شركة توتال للزيوت دوراً رئيسياً في عالم الرياضات الآلية. وتعتبر السباقات هي العامل الرئيسي لتطوير منتجات الغد من زيوت السيارات والدراجات النارية ، ولذلك تلعب توتال دوراً رئيسياً في هذا المجال. نحن نقوم بتقديم منتجات وخدمات فائقة الجودة لفرق ومنظمي السباقات. نحن نضع كل خبراتنا في خدمة السائقين ، ونضمن لهم أقصى درجات الحماية والاعتمادية والأداء لمحركاتهم. ويبذل قسم الأبحاث والتطوير قصارى جهده لإيصالك لمنصة التتويج ‍!

توتال والرياضات الآلية

TOTAL

الفورمولا 1:
تعتبر الفورمولا 1 أرقى الرياضات الآلية ، وتحتاج رياضة الفورمولا 1 إلى البحث عن تكنولوجيا نظيفة وتحديث مستمر. وتفتخر توتال بكونها جزءاً من جهود رياضة الفورمولا 1 لاستمرارها أحد أكثر الرياضات تطوراً وإبداعاً.
وتؤكد مشاركة توتال في سباقات الفورمولا 1 التزامها تجاه تصنيع منتجات أكثر كفاءةً ، ويعمل فريق البحث والتطوير لدينا على الوصول بك إلى منصة التتويج !
المزيد حول توتال والفورمولا 1

بطولات العالم للرالي:
تفتخر توتال بتوريد زيوت فائقة الجودة لشركة سيتروين لاستخدامها في سباقات بطولة العالم للرالي ( WRC ). وفي عام 2011 ، فاز فريق سيتروين ببطولة العالم للمًصنعين للمرة السابعة ، بينما فاز سباستيان لوب ودانيال إلينا بلقب بطولة العالم للسائقين للمرة الثامنة. كما نقوم بتوريد زيوت المحرك وزيوت الحركة وسوائل النظام الهيدروليكي ، وكذلك طاقم دعم فني محترف. ويعمل مهندسونا على تطوير الزيوت بشكل يجعلها تنتج ميكرونات أكثر سماكة ، كما تعمل على خفض معدل الاحتكاك مما يزيد من أداء المحرك. كما يعمل فريقنا على تحليل عينات الزيت للتأكد من كون سيارات سيتروين WRC DS3 تحصل على أفضل أداء من زيوت توتال ، سواء في الأجواء الحارة مثل طقس قبرص أو الأجواء الباردة مثل طقس السويد. وبما أنه يُسمح باستخدام محرك واحد في سباق الرالي ، فتعمل توتال على تقديم منتجات فائقة الجودة ، أياً كانت الظروف ، لضمان نجاح فريق سيتروين – توتال.
المزيد حول توتال وسباقات الرالي.

رالي داكار:
أصبحت توتال شريك متميز لرالي داكار ، الحدث الأسطوري الذي يعتلي هرم سباقات الرالي.
وبالإضافة إلي دعم توتال للرالي بالوقود فهي أيضا تدعم المغامرة البشرية والرياضية الفريدة من نوعها ، والغنية باكتشافات وأحداث ومواقف لا تنسى.
المزيد حول توتال ورالي داكار.