الاسئلة الشائعة

 

 

1.       كيف تقدم بطاقات الوقود من توتال حماية أفضل؟

بادئ ذي بدء، تم تعزيز الحماية من خلال مراقبة رمز التعريف الشخصي، حيث تقوم بطاقات توتال بالفعل بفحص رمز التعريف الشخصي بنفسها، وهو ما يمنع أي شخص معدوم الضمير من توصيل البطاقة بقارئ البطاقة للحصول على رمز التعريف الشخصي، مما يعني تعزيز الحماية في حالة سرقة البطاقة أو فقدانها. يتم إيقاف البطاقة بشكل أوتوماتيكي في حال إدخال ثلاثة رموز خاطئة على التوالي أيا كانت المعاملة. وبالتالي، لم يعد بمقدور الأشخاص معدومي الضمير إدخال كافة الرموز الممكنة حتى يعثروا على الرمز الصحيح. وأخيرًا، تم تعزيز الحماية حيث أن رمز التعريف الشخصي مُخزن على الرقاقة بحيث لا يمكن لأى شخص قراءة رمز التعريف الشخصي سوى صانع هذه الرقاقة في حالة الحاجة إلى ذلك. لا يمكن لأى شخص آخر القيام بذلك.

.         هل يمكنني تغيير رمز التعريف الشخصي لبطاقات الوقود الخاصة بي؟

 

بالطبع يمكنك القيام بذلك. ابعث رسالة إلكترونية برقم بطاقتك لفريق مكتب عمليات المساندة على totalcard@total.eg أو ارسل البطاقات على مقر توتال مصر: شارع الزاوية 254/206 دجلة، المعادي، القاهرة-مصر.

 

3.       ما هو العرض؟

 

يتوافر حاليًا نوعان من البطاقات لدى توتال: بطاقة الدفع المسبق وبطاقة الدفع الآجل. لمزيد من المعلومات، برجاء التواصل مع فريق البطاقات.

احصل على بطاقة الوقود

 

 

.         ماذا يجب علي إدخاله لإجراء عملية من خلال البطاقة؟

 

لكل واحدة من المعاملات، يتعين على حامل البطاقة إدخال رمز التعريف الشخصي الخاص به. في حال اختياره، يتعين على حامل البطاقة إدخال المسافة بالأميال.

 

5.       كم يبلغ ثمن بطاقة توتال؟

 

يُحدد الثمن في العقد المبرم بين كل من شركتك وتوتال. للمزيد من المعلومات، برجاء التواصل مع فريق البطاقة.

احصل على بطاقة الوقود

 

6.       أين يمكنني استخدام بطاقات الوقود؟

 

يمكنك استخدام بطاقة توتال للوقود خاصتك في العديد من محطات الخدمة التابعة لنا. حينما يوجد شعار البطاقات الخاصة بنا على المجسم الذي يُشير إلينا فهذا يعني أن محطة الخدمة تقبل البطاقات.

.         كيف يمكنني العثور بسرعة على محطة تابعة لتوتال؟

 

يمكنك ذلك من خلال استخدام خريطة المحطات التي تزودك بها الشركة عند توقيع العقد أو من خلال زيارة موقع توتال الإلكتروني أو من خلال تثبيت التطبيق "خدمات توتال" على هاتفك المحمول للبحث عن محطات الخدمات التابعة لنا ومعرفة آخر أخبارنا.

 

8.       كيف يمكنني إدارة موازنة الوقود الخاصة بي؟

 

-        يتوقف اختيار الوقود والخدمات على احتياجات كل عميل. يتم تحديد المشتريات بوضوح بجانب فحصها وتأمينها.

-        تمتلك كل بطاقة مجموعة من المنتجات والخدمات الخاصة بها (غسيل السيارات ومواد التشحيم، والمتجر...)

-        يوجد لكل بطاقة حد أقصى من المشتريات.

-        تمتلك كل بطاقة رمز تعريف شخصي خاص بها بغرض تأمين المدفوعات.

 

9.       كيف يمكنني تخصيص الأسطول الخاص بي؟

 

          يمكن لأنظمتنا تلبية احتياجاتك. في كل بطاقة من البطاقات يمكنك تخصيص:

-        الحد الأقصى من مشتريات الوقود.

-        الحد الأقصى من مشتريات الخدمات.

-        القبول الجغرافي.

-        القبول المؤقت.

 

10.     ما هي المنتجات التي يمكن سداد قيمتها من خلال بطاقات توتال للوقود الخاصة بي؟

 

سيكون بإمكان حامل البطاقة سداد قيمة المنتجات (من الوقود وغيره) التي يتم اختيارها عند إنشاء بطاقة الوقود.

 

11.     كيف يمكنني تحسين موازنة الوقود الخاصة بي؟

 

بفضل تقرير المعاملات التفصيلي، يمكنك التحكم بشكل أفضل في استهلاك الأسطول الخاص بك من خلال بطاقات توتال للوقود. يمكنك استلام تقرير المعاملات التفصيلي بصفة منتظمة.

-       عدم وجود أي مطالبات بشأن النفقات الزائدة.

-       استرداد ضريبة القيمة المضافة بشكل أكثر سهولًة.

-       التحكم بشكل أفضل في المشتريات التي تتم في محطات الخدمة.

-       التحكم بشكل أفضل في عدد الأميال واستهلاك السيارات.

 

12.    لقد تسلمت للتو البطاقات الخاصة بي، هل يمكنني استخدامها؟

 

نعم، يتعين عليك أن تعطي كل حامل بطاقة رمز التعريف الشخصي الخاص به بجانب اخطار الشرح.

 

13.    أود طلب بطاقة جديدة، ماذا ينبغي على أن أفعل؟

 

هناك العديد من الخيارات: يتوافر لديك نموذج إنشاء البطاقة، كل ما عليك فعله هو استيفاء البيانات المطلوبة وإرسال النموذج لمسؤول مكتب عمليات المساندة التابع لك. اطلب من ممثل المبيعات التابع لك الحضور لإنشاء البطاقة معًا. استخدم الموقع الإلكتروني (www.mytotalfuelcard.com) في أي وقت، حيث يمكنك طلب بطاقة جديدة بشكل سهل وسريع.

 

14.    لقد فقدت للتو البطاقات الخاصة بي، ماذا يتعين على أن أفعل؟

 

تواصل مع مكتب عمليات المساندة التابع لك في أقرب وقت ممكن من خلال أي من الوسائل المذكورة أدناه، واطلب منهم إدراج البطاقة بالقائمة السوداء. تم تحديد المسؤوليات الخاصة بك في شروط البيع المُوقَع عليها أثناء التعاقد. يمكن للأشخاص المتواجدين بالدول المزوودة بخدمة www.mytotalfuelcard.com حظر استخدام البطاقات الخاصة بهم من خلال الموقع الإلكتروني. بريد إلكتروني: totalcard@total.eg | maie.ziada@total.eg.

هاتف: 25353839 02 +

هاتف: 25225600 02 +

هاتف: 25353988 02 +

هاتف: 25223829 20+