توتال تطبق نظام محطات الوقود الجديد الأكثر صداقة مع البيئة حول العالم|توتال مصر

الأخبار المحلية

توتال تدشن إطلالتها العالمية الجديدة في مصر

في توتال، نعتقد أن سر النجاح لا يعني أبدا التوقف عن البحث في طرق التقدم. الابتكار هو مفتاح الحيوية والبقاء، وهذا هو السبب في ظهور توتال بإطلالة جديدة ، أكثر صداقة مع البيئة حول العالم متاحة لعملائنا الكرام هنا في مصر الآن مباشرة في محطة خدمة كورنيش المعادي. وفقا لسياسة توتال في المساهمة في التنمية المحلية وإرساء جذورها في البلدان التي تتواجد فيها، تستهدف توتال إجمالي 5000 محطة خدمة في الشرق الأوسط وأفريقيا وحدها، سيستغرق تطبيق هذه الهوية الجديدة حوالي 5 سنوات، إنه استثمار كبير للشركة.

local news

مع تصميمه الأنيق الجديد، مظلة وزنها أخف بكثير و اللون الساج الطبيعي، وهذه الصورة الصديقة للبيئة لمحطات توتال تحل تدريجيا محل المحطات الحمراء الحالية. سيتم الحفاظ على اللون الأحمر في بعض اللمسات للاحتفاظ بهوية العلامة التجارية ولكن بطريقة أقل وضوحا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المحطات لديها الطوطم الجديد مع شاشة ليد التي هي أكثر أناقة و وضوحا.

local news

هذه الهوية الجديدة هي أكثر من مجرد مرضية  للعين: إنها تعكس مفهوم كامل، T-Air ، التي تعني Total: القبول والتكامل والواقعية، و ترجم ببساطة أننا نتحرك مع العصر، ونواكب روح هذا الوقت مع تركيز على الوعي البيئي. لذا، بدلا من "الصراخ" على الحال الجديد، نحن نفضل أن ندمج فيه بنظرة جديدة صديقة للبيئة ومعاصرة وتريد أن تحقق التكامل مع البيئة المحيطة بطريقة أقل وضوحا، متناغمة، بالإضافة إلى تنفيذ المزيد من المنشات ذو كفاءة عالية في الطاقة.

 

local news

 

لا شيء يبقى نفسه، ولا ينبغي أن يبقى! وبالنسبة إلى توتال، هذا يعني المضي قدما في توقع التغيير وإطلاقه، وليس فقط انتظار حدوثه. ونحن على يقين من أن هذا التطور الأخير سوف يحصل على موافقة عملائنا المميزين هنا في مصر، ونتطلع إلى الترحيب بكم في محطة كورنيش المعادى. و الشيء الوحيد الذي لن يتغير لدينا هو ودية وفاعلية خدمتنا!

 

?? ?? ?? ??